logo

كيوب تصمم اول منطقة لوجيستية فى مصر للسيارات وكافة وسائل النقل

انطلاق “أوتوماك فورميلا 2018” الأربعاء المقبل 26 سبتمبر2018

http://gate.ahram.org.eg/News/2015251.aspx

https://www.almasryalyoum.com/news/details/1326429

 

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا 2018″، الأربعاء المقبل، والتي تستمر 4 أيام، بمشاركة الشركات الرائدة في مجال السيارات، ويُقام المعرض تحت رعاية شركة “السخنة لوجيستيك”، والتى تُعد أول منطقة لوجيستية في مصر للترانزيت وإعادة تصدير السيارات، وكافة وسائل النقل الثقيل والخفيف.

وقالت الشركة المنظمة للمعرض، إن الدورة الخامسة والعشرين من “أوتوماك فورميلا”، الذي تأسس عام 1991، وحصل على الصفة الدولية في 1998، ستُقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس لمدة 4 أيام، على مساحة 45 ألف متر مربع، موزعة على مستوى قاعتي عرض داخلي ضخمتين، لم يسبق للمعرض أن شهد مثلهما من قبل خلال سنوات تنظيمية السابقة، بخلاف العرض الخارجي الذي ستشارك به العديد من الشركات.

وكشفت الشركة المنظمة، أن المعرض سيشهد الإعلان عن العديد من موديلات 2019 في العديد من الطرازات.

ومن جانبه، قال عماد سيد أحمد، مسئول الإعلام والعلاقات العامة بشركة “السخنة لوجيستيك”، إن مشاركة شركته في رعاية المعرض الدولي يأتي إيمانًا بأهميته في قيادة قاطرة قطاع السيارات في مصر، ولاسيما مع مشاركة غالبية الشركات الرائدة عالميًا في قطاع السيارات.

وأكد أن “السخنة لوجيستيك”، تسعى خلال المعرض لتعريف العاملين بقطاع السيارات كافة الخدمات التي تقدمها في خدمة القطاع.

وأشار إلى إن “السخنة لوجيستيك”، مُقامة على مساحة 260 ألف متر مربع، في أهم موقع اتصال بين قارات العالم، ضمن إستراتيجية طريق الحرير “حزام واحد طريق واحد”.

ولفت إلى أن رؤية الشركة قائمة على إقامة أول منظومة لوجيستية متكاملة تُدار بمعايير عالمية لخلق مناخ استثماري فعال، يشجع المستثمر المصري والأجنبي على زيادة حجم استثماراته بدون عوائق من أي نوع طبقًا لرؤية الدولة للتنمية الصناعية واللوجيستية لمحور قناة السويس.

وأكد أن “السخنة لوجيستيك”، تحرص على تقديم حلول مبتكرة في مجال السيارات وتطوير نموذج يشجع على ربط كل شركاء ومستثمري قطاع السيارات والشركات العاملة في مجالات النقل بشكل عام، والعمل كمحفز على النمو من خلال خلق بيئة جاذبة للمعاملات التجارية، وذلك بتوفير منطقة جمركية خاصة بقواعد جاذبة للاستثمار في ظل بيئة رائدة.

ولفت إلى أن “السخنة لوجيستيك”، ستضم دائرة جمركية خاصة داخل المنطقة الليوجيستية، وكذلك معارض سيارات تلبي كافة الاحتياجات، ومستودعات تخزينية ذات مواصفات عالمية، ومعارض ومستودعات خاصة بالمعدات الثقيلة ومستلزماتها، فضلًا عن حي مالي يوفر كافة الخدمات المالية والمصرفية، مؤكدًا أن المنطقة اللوجيستية ستُدار بواسطة مشغل لوجيستي متخصص بمعايير عالمية.

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *